أنا بخاف من الـ commitment

…أكره كل الأشياء التي تفرض على الحياة الرتيبة

أكره الجامعة لإنتظام محاضراتها …و الإمتحانات و الواجبات و التقارير و التقييم

 أكره الزيجات كلها …لأنها تفزعني بحقيقة أنني ساستيقظ طيلة  خمسين سنة لأجد نفس الشخص يجاورني ..سأمل منه بعد عامين على الأكثر ، و لكنني ساستمر بسبب الاتزامات الحمقاء التعسة .

أعشق الأطفال و لكنني قد أختار عدم إنجابهم …كيف هو إلتزام أن أرشد أحدهم في الحياة ..يراها من خلالي و يفهمها من خلال عقلي و يتأمل ألوانها بعيني ؟

أكره العلاقات لأنها تلزمني بتقديم إحداثيات تحركاتي إلى أحدهم ..و أقرصن على كل مراكبي المبحرة نحو شطوط الحب  ….لأن لدي ذاكرة بصرية تصور لي إلتزامتي اتجاه كل أنواع الشركاء بصورة رمادية قاتمة .

أكره  حيي البعيد لأنه يلزمني بالعودة مبكراً ، حتى أجد ما استقله ..و بالمشي الحذر لأنه غير آمن و بالركض أحيانأً حتى لا تعضني كلابه الضالة.

أكره الحافلات و الطرق التي تسلكها …التزامي بأن استيقظ و أعود وفقاً لساعات الذروة …قد أبدر بالاستيقاظ أو أبدل طريقة تنقلي ..فقط كي أتحايل على إلتزامي الوهمي إتجاه السرفيس .

أكره الميزان لأنه يجعل هوتي مقروءة في هيئة أرقام …أعلم من خلالها كم تبقى على ارتطامي بقاع وحلي . …و ألزم نفسي بمحاولة تخفيف حدة سقوطي المدوي

أكره كل النسوة و الرجال الذين يلزمونني بطرق للوصول إلى نسخة معدلة عني ….حتى لو أرشدوني إلى طرق صحيحة

أكره كل ما هو مفروض و ملزم …حتى لو رضخت له و سايرته لحماقتي

ربما لا أكره الأشياء بقدر ما أخاف الإلتزام و تبعاته

أخاف قريني الإلتزام : ملل يعقبه ندم

أنا بخاف من الـ commitment

بكل أنواعه

Leave a Reply

