جيوب تثقلها الأحجار

 جيوبي تثقلها الأحجار و لكنني لن أحاول التخلص منها .

لما لا يترك المرء مقدراته تدير دفتها ..و توجه أشرعتها حيث يُشاء ؟.

لم لا أجرب ذلك الاستسلام للأشياء ، لم لا أتركها تأخذ بيدي و أنا معصوبة العينين …إلى حيث تريد ..لا حيث يرتب عقلي ؟

قد تأخذني إلى جنات عدن …و قد تلقي بي في سدوم …و لكنني لن أقضم أظافري طيلة الرحلة مخافة ألا أدرك وجهتي …فوجهتي بإنتظاري ، لا أنا بإنتظارها  .

 ها أنا أقف على حافة النهر . أريد أن أسلم نفسي كقربان لأمواجه …لتغرقني  أو لتطفو بي …فالخيار لها وحدها.

لن أقاوم الموج ..و لن أقاوم الحجر

فلم تعد لدي تلك الرغبة في المقاومة

من قال أن العقل يحسن التدبير ؟

 فعقلي تؤثثه صور رمادية ذات أطراف مقضومة

Leave a Reply

